تعد مراجعات العملاء خيارا رائعا لتقييم المنتجات والتأكد من أنها بالضبط ما تبحث عنه. امتعة لسوء الحظ، العديد من مراجعات العملاء أرن & رسكو؛ ر مكتوبة من قبل المشترين الفعلية. إنها إما تم إنشاؤها بواسطة فريق التسويق أو المنافسة.
وقد أظهرت دراسة في الصرخة أن أكثر من 16? من الاستعراضات يجري تصفيتها والتقديرات أن أكثر من 28? هي وهمية.
قول ما إذا كانت مراجعات العملاء وهمية أو أصيلة إيسن و رسكو؛ ر من الصعب. هناك العديد من الخيارات الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في عام 2017.
دائما قراءة الاستعراض بعناية
نغمة المراجعة والمعلومات التي تحتوي عليها يمكن أن أقول لك الكثير. معظم التعليقات وهمية تميل إلى أن يكون لهجة معينة والصوت & نداش؛ إما متفائلة أو حرجة للغاية. والناس الذين استخدموا بالفعل المنتج تشمل الكثير من المعلومات المحددة في شهاداتهم. وسوف يركزون على كل من الإيجابية والسلبية (إلا إذا كانوا مخيبين حقا).
من خلال المراجعة بعناية والعثور على مطالبات مماثلة في أكثر من شهادة واحدة يمكن أن تساعدك على أن تطمئن إلى أنك قد وجدت عبر حساب أصيلة. هذا هو خط الدفاع المطلق الخاص بك عند البحث عن المعلومات على الانترنت.
تقييم الطريقة العامة التي الناس تقييم المنتج
إذا كان معظم المراجعين لا يشعرون بسعادة غامرة حول منتج، وأنت تعبر عن بعض الاستعراضات الإيجابية تماما، هناك احتمالات أن هذه هي وهمية.
معظم مواقع التسوق والمراجعة عبر الإنترنت تعطيك معلومات عن التقييم العام للمنتج. الشهادات التي هي أكثر إيجابية أو وسيلة سلبية أكثر من ذلك بكثير لا يمكن اعتبارها موثوق بها والباقي.
جرب بعض الأدوات
وقد وضعت عدة أدوات لغرض تقييم المنتجات والمراجعة. إذا لم تكن واثقا بنسبة 100 بالمائة في صحة المعلومات التي تواجهها، فستأتي هذه الأدوات في متناول اليدين.
فاكيسبوت هي واحدة من الاحتمالات يمكنك محاولة. الموقع يتيح لك وظيفة بسيطة & نداش؛ مجرد لصق عنوان ورل للمنتج على الأمازون أو وصلة إلى الأعمال الصرخة. بمجرد لصق الارتباط، سوف تحصل على درجة فاكيسبوت (من ألف إلى F مع F منحها للمنتجات ذات استعراض منخفضة الجودة)، ومعلومات عن عدد من الاستعراضات والمشاكل الرئيسية التي تدل على الضعف.
هناك أداة أخرى أكثر مماثلة يمكنك استخدامها لهذا الغرض. تروستيفي هو مشروع جديد لمجموعة من خريجي جامعة ايفي التي تصنف المواقع، وخاصة عندما يتعلق الأمر الهبة الحرة ومواقع الجائزة. وغني عن القول، وكثير من تلك أرن أصيلة. الغرض من تروستيفي هو تشغيل تحليل شامل (يؤديها الأشخاص الفعلي بدلا من الآلات)، وإعطاء معلومات المستخدم حول الأصالة. تماما مثل الأداة السابقة في القائمة، وهذا واحد لديه واجهة بسيطة وظيفية يمكن للجميع الاعتماد عليها.

تحقق من مصداقية المراجع
الآن وبعد أن حللت محتوى المراجعة، فإن الوقت قد حان لمعرفة المزيد عن الشخص الذي كتبه. لحسن الحظ، هذه المعلومات من السهل أن تأتي عبر.
مواقع الويب مثل أمازون، على سبيل المثال، تسمح لك بالنقر على اسم المراجع. بعد إجراء ذلك، ستظهر لك جميع المنتجات التي راجعها الشخص.
الأشخاص الذين نشروا تعليقا واحدا فقط أو عدة مراجعات للمنتجات في فئات مشابهة إما بدأوا للتو أو أنهم يتلقون الدفع لكتابة أنواع معينة من الشهادات. ابحث عن الاتجاهات، كذلك. هل المراجعات فقط إيجابية أو سلبية فقط؟ هل تتضمن معلومات مفيدة أو كلمات تسويقية؟ سيؤدي استعراض الملفات الشخصية للمراجعين إلى منحك الكثير من البيانات لأنك ستتمكن من تحديد الأنماط.
اختبار عن طريق نسخ مراجعة ولصقها في غوغل
اقتراح جيد النهائي ينطوي على محاولة نسخ ولصق الاختبار. في حين أنه لن يعمل في كل وقت، ويمكن استخدام الاختبار لتحديد الاستعراضات وهمية الأكثر صراخ.
بعد قراءة مراجعة لم تكن متأكدا منها، ستحتاج ببساطة إلى نسخ جزء من النص ولصقه في شريط بحث غوغل. هل ترى نفس المراجعة التي تظهر في مواقع ويب متعددة؟ هل يقدم هذا التقييم من قبل مستخدم آخر في كل مرة؟ إذا كان هذا هو الحال، يمكنك أن تكون 100 في المئة معينة أن المراجعة وهمية وبعيدة عن جدير بالثقة.
لمجرد أن المراجعة من المفترض أن يكتبها المشتري الفعلي لا يعني أنه سيعطيك معلومات أصيلة. دائما السؤال عن الشهادات التي تأتي عبر وتشغيل بعض الاختبارات البسيطة. التحقق من صحة مراجعات المنتجات غالبا ما تتطلب بضع دقائق فقط. إلا أن مقدار الوقت الذي تكرسه للبحث يمكن أن يساعدك على توفير الكثير من المال على المدى الطويل.